ليسوتومحول من النوع الجافشرح طريقة الشراء

  • وقت الافراج:2024-01-06 13:42:41
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:329
  • وصف سريع:

    ليسوتو,أولا , تحميل كامل المكونات , والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه , الإشعال ورائحة وغيرها م

محتوى المقال

أولا , تحميل كامل المكونات , والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه , الإشعال ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة , إذا كان هناك أي شذوذ , قطع التبديل إمدادات الطاقة .

محول الكهرباء الحنفية مبدل الطاقة يجب أن يكون أيضا أقوى من العزل . KV تحميل الحنفية مبدل الطاقة عادة ما تكون مصنوعة من ورق عازل أنبوب مصنع العزل الأرضي .

ليسوتواختبار عينة الزيت و MDASH ؛ مقاومة الانضغاط , وبقايا وغيرها من معايير الأداء مرة كل ثلاث سنوات , المحولات الكهربائية على المدى الطويل الزائد أو الزائد يمكن أن تقلل من وقت دورة .

إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات , عندما النفط مغمورة محول خطأ , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات , وضع موقف مناسب , عندما النفط مغمورة محول على النار , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

سيدي قاسمفي حالة تسرب يحدث بالفعل , يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب , يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة , وما إلى ذلك , المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب ,ليسوتوسبيكة غير متبلور محول توزيع,ليسوتوعزل الصف النفط مغمورة المحولات, بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة , الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .

القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير , ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

عندما يتم فحص هوك الأساسية , العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة , إذا كان يعمل مرة أخرى , ضوء فلاش على الكاميرا , الثقيلة قصيرة . ولذلك يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة , يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة , وقطع الغيار , والعزل , وما إلى ذلك , يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .


ليسوتومحول من النوع الجافشرح طريقة الشراء



عينات من الحاويات باستخدام .kg أو كجم من حجم واسع الفم الصوف الزجاجي سدادة زجاجة بدون لون , يجب أن تأخذ - زجاجات في وقت واحد من أجل التحليل الذاتي والتجربة , وأخذ العينات , يجب أن تكون التسمية , الانتباه إلى اسم عينة من النفط ,ليسوتوأحدث نموذج من النفط مغمورة محول, من تاريخ أخذ العينات , وأخذ العينات , مثل تحويل التردد إمدادات الطاقة .

عملية تصنيع المحولات الجافة

جودة عالية تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

الترباس أو الخيط الخارجي تسرب النفط الأنابيب

يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .


ليسوتومحول من النوع الجافشرح طريقة الشراء



تركيب مانعات صواعق البرق , من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا , من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق , انقطاع التيار الكهربائي , المسمار غطاء جزء من الحديد الأساسية أو محول يقع في المواد المعدنية الصغيرة , محول سوف يخرج " ; دينغ دينغ دانغ دانغ . " ; هيو & هيلب ; هو و هيلب ردكو ; الصوت و الصوت . صرير صرير " ; مثل المغناطيس تمتص الضوضاء من حشية صغيرة , في حين أن الجهد التشغيل وتدفق الكهرباء ودرجة الحرارة من المحولات كلها طبيعية . هذا النوع من الشرط عموما لا ضرر على كل عملية عادية من المحولات , وكفاءة ETA . ما يعادل ذلك ويمكن حلها حتى انقطاع التيار الكهربائي .

عندما انتاج الطاقة من محول P يساوي مدخلات الطاقة P , محول لن يسبب أي خسارة . ولكن في الواقع هذا النوع من المحولات لا . محول الطاقة الكهرومغناطيسية دائما يسبب خسارة , مثل فقدان النحاس والحديد الخسارة . فقدان النحاس يشير إلى فقدان محول لفائف الناجمة عن عدد من المنعطفات . عندما تدفق كهربائي محموم حسب عدد لفات من لفائف , جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية يمكن أن تتغير إلى مصدر الطاقة و تضيع . لأن الملف اللولبي لفائف النحاس الأساسية عادة مع طبقة عازلة , لذلك يسمى النحاس الخسارة .

الضوضاء من النوع الجاف محول هو أساسا من الضوضاء والاهتزاز في العملية , وهذا الاهتزاز الضوضاء الناجمة عن العديد من المواقع , مثل الحث المغناطيسي لفائف الاهتزاز , وكلها في تنفيذ العلاج من الضوضاء والاهتزاز والاهتزاز مهم جدا .

ليسوتوالحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل , ومقاومة الصدأ , معالجة , عزل الصوت , والحد من الضوضاء .

الضوضاء من المحولات الجافة

نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو .m عموما , مع ما لا يقل عن أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .

ليسوتومعلومات المنتج الأخرى
  • تشوتشورفع منصة كبيرة جداما يجب القيام به لجعله أقوى

    تشوتشورفع منصة كبيرة جداما يجب القيام به لجعله أقوى

  • تشوتشورفع منصة منصة التفريغتحليل خصائص المواد المستخدمة

    تشوتشورفع منصة منصة التفريغتحليل خصائص المواد المستخدمة

  • تشوتشوسبائك الألومنيوم سقالة مصعدقوة المنافسة في السوق

    تشوتشوسبائك الألومنيوم سقالة مصعدقوة المنافسة في السوق

  • آتلانتاعمود واحد مصعد هيدروليكيما هو فريد

    آتلانتاعمود واحد مصعد هيدروليكيما هو فريد

  • مورتونالنفط مغمورة محول تبريد الهواءتطويع

    مورتونالنفط مغمورة محول تبريد الهواءتطويع

  • أودينيرفع منصة ثابتة كبيرةافهم ظروف السوق

    أودينيرفع منصة ثابتة كبيرةافهم ظروف السوق

  • ريفرسايدرفع عربة مسطحة 50 مترلماذا علاج التخميل

    ريفرسايدرفع عربة مسطحة 50 مترلماذا علاج التخميل

  • بيهاتوفمنصة رفع هيدروليكيما هو استخدامه بشكل رئيسي

    بيهاتوفمنصة رفع هيدروليكيما هو استخدامه بشكل رئيسي

  • استدعى:تذكير: معلومات ليسوتومحول من النوع الجافشرح طريقة الشراء ، توفر لك ليسوتومحول من النوع الجافشرح طريقة الشراء من شركتنا ، وخدمة ليسوتومحول من النوع الجافشرح طريقة الشراء وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ليسوتومحول من النوع الجافشرح طريقة الشراء ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ليسوتومحول من النوع الجافشرح طريقة الشراء. ليسوتومحول من النوع الجافشرح طريقة الشراء أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ليسوتومحول من النوع الجافشرح طريقة الشراء ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!